منتديات الشيخ ابو علي العبيدي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الشيخ ابو علي العبيدي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
الشيخ الروحاني ابوعلي العبيدي  للعلوم الروحانيه والفلكيه والباراسيكولوجي  ومعالجه الامراض الناتجه عن العوارض من الجن والمس والعقد النفسيه الناتجه منها  وحل المشاكل العاطفيه وابطال السحر والعين والنفس والنحس وجلب الحبيب بالطرق الشرعيه  مارست العمل لمدة 30 سنه في خدمه الناس  ولاْسئلتكم واستفساراتكم على هذا الايميل   shiyak.alatwany@yahoo.com او    kathum3@skype.com    الاتصال على رقم الموبايل   العراق    07812944377 او     07709282167

لطلبتنا الاعزاء اوراد تساعدهم في الامتحانات والله الموفق

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مهند
Admin

لطلبتنا الاعزاء اوراد تساعدهم في الامتحانات والله الموفق Empty
مُساهمةموضوع: لطلبتنا الاعزاء اوراد تساعدهم في الامتحانات والله الموفق   لطلبتنا الاعزاء اوراد تساعدهم في الامتحانات والله الموفق Emptyالأحد سبتمبر 18, 2011 3:01 pm

لأدعية قبل وبعد وأثناء وبعد المذاكرة

قبل المذاكرة :-

اللهم أني أسألك فهم النبين وحفظ المرسلين والملائكة المقربين اللهم أجعل ألسنتنا عامرة بذكرك وقلوبنا بخشيتك وأسرارنا بطاعتك أنك على كل شئ قدير ...حسبنا الله ونعم الوكيا

بعد المذاكرة:-

اللهم أني استودعتك ما قرأت وما حفظت وما تعلمت فرده عندحاجتي إليه انك على كل شئ قدير حسبنا الله ونعم الوكيل

يوم الامتحان :-

اللهم أني توكلت عليك وسلمت أمري إليك لا ملجأ ومنجا الاإليك.

دخول القاعة:-

رب ادخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق وأجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا.

قبل البدء بالحل:-

رب أشرح لي صدري يسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقه قولي بسم الله الفتاح اللهم لاسهل ألا ماجعلته سهلا وأنت تجل الحزن إذا شئت سهلا ياارحم الراحمين:-

أثناء الامتحان :-

لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين ياحي ياقيوم برحمتك أستغيث رب أن مسني الضر أنك أرحم الراحمين

عند النسيان:-

اللهم ياجامع الناس في يوم لا ريب فيه أجمع علي ضالتي

أو

روي عن ابي عبد الله عليه السلام.انه قال اذاانساك الشيطان شيئا فضع يدك على جبهتك وقل:اللهم اني اسألك يا مذكر الخير وفاعله والامربه ان تصلي على محمد وال محمد وتذكرني ما انسانه الشسطان الرجيم برحمتك يارحم الراحمين.

بعد الانتهاء الحل :-

الحمد الله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدنا الله

دعاء المطالعة:-

ورد تقرء للفهم عند المطالعة في كتب او غيره هذا الدعاء- وهواللهم صل على محمد وال محمد اللهم اخرجنا من ظلمات الوهم واكرمنا بنور الفهم اللهم افتح علينا ابواب فضلك ورحمتك وانشر علينا خزائن علمك برحمتك يا ارحم الراحمين وصلى الله على محمد واله الطاهرين.

فائدة لحفظ كل ما تسمع وتقرأ:-

روي عن امير المؤمنين عليه السلام من اراد ان يحفظ كلما يسمع ويقرأ فليدعبهذا الدعاء في دبر كل صلاة وهو:-

سبحان من لايعتدي على اهل مملكته سبحان من لايأخذ اهل الارض بانواع العذاب سبحان الرؤوف الرحيم اللهم اجعل لي في قلبي نورا وبصرا وعلما وفهما انك على كل شيئ قدير.

وروي – تقرء ففهمناها سليمان وكلا اتيناه حكما وعلما وسخرنا مع داود الجبال يسبحن والطير وكنا فاعلين – ثم تقول اللهم اجعل لي في قلبي نورا وبصرا وعلما وفهما انك على كل شيء قدير.

مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح
محمد الحسناوي

مُساهمةموضوع: رد: لطلبتنا الاعزاء اوراد تساعدهم في الامتحانات والله الموفق   لطلبتنا الاعزاء اوراد تساعدهم في الامتحانات والله الموفق Emptyالخميس أكتوبر 20, 2011 12:01 am

شكرا
وسام النجفي

مُساهمةموضوع: رد: لطلبتنا الاعزاء اوراد تساعدهم في الامتحانات والله الموفق   لطلبتنا الاعزاء اوراد تساعدهم في الامتحانات والله الموفق Emptyالثلاثاء ديسمبر 06, 2011 4:15 pm

الله يوفق الجيع بارك الله بيكم

لطلبتنا الاعزاء اوراد تساعدهم في الامتحانات والله الموفق
صفحة 1 من اصل 1